Advertisement
أقام مركز  التدريب والحاسوب  في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا حفل تخريج للمشاركين في الدبلومات التدريبية التي عقدها المركز بالتعاون مع شركة الأعمال التنفيذية (EBC) في مجالات؛ (الدبلوم الاحترافي في مجال التسويق الرقمي، والدبلوم الاحترافي في مجال الشحن و الادارة اللوجستية، والدبلوم الاحترافي في مجال التسويق عبر منصات الاعلام الاجتماعي). والبالغ عددهم 40 مشاركاً منمختلف المؤسسات والجهات المحلية مثل؛ أورانج ، أرامكس، مؤسسة نهر الأردن، الشركة الأردنية لصيانة محركات الطائرات واالصليب الأحمر.

ومندوباً عن مدير مركز التدريب والحاسوب في الجامعة، قدمت السيدة علا السيايدة رئيس قسم التدريب والتعليم الالكتروني الشكر لرئاسة الجامعة معربةً عن فضلها في كل ما وصل له المركز من نجاح ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي وجميع الدوائر والاقسام في الجامعة، وفتح آفاق التعاون بين قطاع التعليم والاعمال. والذي يؤكد حرص الجامعة على تلبية تطلعات رئيس مجلس أمناء الجامعة صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة و رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي في مواكبة التكنولوجيا الحديثة و رفد السوق العالمي بمخرجات و كفاءات تكنولوجية متطورة ترفع من سمعة الاردن بشكل عام وجامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا بشكل خاص.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات للمشاركين في الدورات.

 والجدير بالذكر أن مركز التدريب والحاسوب في الجامعة، عقد بالتعاون مع شركة الأعمال التنفيذية (EBC) الدبلوم الاحترافي في مجال التسويق الرقمي الاول من نوعه على مستوى المنطقة، حيث أن التسويق الرقمي أو الالكتروني هو مظلة كبيرة يقع تحتها عشرات التقنيات والقنوات التي تستخدم للتسويق، مثلا التسويق عبر البريد الالكتروني أو عبر الشبكات الاجتماعية أو عبر الهواتف الذكية أو عبر محركات البحث. وبنفس الوقت له آلياته وأدواته وطرقه التي يجب استخدامها لتحقيق أقصى استفادة وانتشار فهو عالم كبير بحد ذاته. حيث تم العمل على تطوير محتوى الدبلوم للخروج بمنهجية يتم من خلالها نقل الخبرة العملية للمتدربين وفق أحدثالمستجدات، مع الحرص على تنويع الموضوعات لدبلوم التسويق الرقمي خلال عام 2017.