Advertisement
عمان ــ المكتب الإعلامي ــ سفارة السعودية ــ قلّد رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات  الاردنية الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات الملحق العسكري السعودي لدى الأردن العميد الركن خالد بن ربيعان الربيعان وسام الاستحقاق العسكري الأردني من الدرجة الثانية اليوم، بعد صدور الإرادة الملكية السامية، بمنحه الوسام تكريماً له وتقديراً لجهوده ودوره في تعزيز العلاقات المشتركة بين البلدين الشقيقين.
وأعرب الربيعان عن الفخر والاعتزاز بهذا التكريم معتبرا الوسام "تكريما عاما للجيش والقوات المسلحة السعودية"، مشددا على عمق العلاقات الأخوية بين المملكتين.
وأكد على ضرورة الحفاظ على مستوى تطوير التعاون المشترك وازدهاره في المجالات كافة لا سيما في المجال العسكري، وفقا لتوجيهات القيادتين الحكيمتين بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.
كما تقدم بالشكر  لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على الثقة الملكية الغالية ، ولصاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي ال سعود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الاردنية الشقيقة ومنسوبي الملحقية العسكرية وبقية أعضاء السفارة والمكاتب التابعة لها لما قدموه له من دعم ومؤازرة استحق على اثرها التكريم .
جاء ذلك لدى إستقبال الفريق "فريحات" في مكتبه اليوم للملحق العسكري السعودي والوفد المرافق له من أعضاء السفاره.
كما حضر التكريم عدد من قادة القوات المسلحة الأردنية ومدير شعبة الملحقين العسكريين في الأردن.