Advertisement

خاص- مروة البحيري

بعد الزوابع العاتية التي اثارتها مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع اخبارية حول حملات ترويج لرحلات الاردنية للطيران من مطار بن غوريون الى شرم الشيخ بمناسبة عيد الفصح عند اليهود في مواقع اسرائيلية سارع رئيس مجلس ادارة الشركة النائب السابق محمد الخشمان الى نفي علاقته بهذه الحملات والصور التي انتشرت واستفزت الاردنيين ودفعت بهم الى اطلاق دعوات لمقاطعة الشركة..

الخشمان اتهم هذه الصفحة بالتزوير واضاف ناصحا : "إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ولا تظلموا" مشيرا انه اضطر للرد بنفسه على هذه الشائعات ومنوها بأنه لا يوجد اي رحله او تعاقد في الوقت الحالي لمثل هذا النوع من التشغيل.

وقام الخشمان بتعداد اعمال الخير التي قامت بها الشركة من تركيب اطراف صناعية لاطفال فقدوا أطرافهم نتيجة الاعتداءات الإسرائيلية في غزة وتقديم العلاج لهم اضافة الى دورها في خدمة القضايا الإنسانية والمجتمعية العالمية".

لكن الغريب بالامر ان الموقع الاسرائيلي الذي يحمل اسم fly sharm وتبنى حملة الترويج من خلال الصور وعرض الاسعار انقلب رأسا على عقب خلال الساعات الماضية وتم تغيير صورة "الغلاف" الذي يبرز صورة وشعار الشركة الاردنية للطيران الى شعار فلاي شرم كما تم حذف جميع صور طائرات الاردنية للطيران!!.. والسؤال اذا كان هذا الموقع زائف ومدسوس ويقصد الاساءة الى الشركة والنيل من سمعتها لماذا يقوم "بشقلبة" ترتيبه بهذه السرعة.. الله اعلم

رد الخشمان الذي تم توزيعه ونشره في كثير من المواقع الاخبارية الاردنية كان موفقا.. برافو

رابط الصفحة بعد التعديل: https://web.facebook.com/Fly-sharm-563820974125049/

 شاهد الصور: