Advertisement

عبّر رجل الأعمال نجيب ساويرس عن إعجابه بفكرة إطلاق اسم الزعيم عادل إمام على شارع في مصر، وضم صوته لصوت المطالبين بهذا الأمر.

ويبدو أن هذا الطلب أزعج البعض، منهم الكاتب والباحث في العلوم السياسية عمار علي حسن، الذي رد على ساويرس وقال إن هذا من الممكن أن يحدث إذا تبرع عادل إمام للجمعيات الخيرية.

لتشتعل المشاجرة الكلامية بين ساويرس حسن، ويرد ساويرس مؤكداً أن إمام أعطى للشعب المصري السعادة وقدم الدفاع عن الحرية والتصدي للإرهاب وهذا يكفيه فالشعب المصري لا يعيش على الصدقات.

وكان الوسط الفني احتفل بميلاد الزعيم الـ79 وقدم الجميع له التهاني، واصفين إياه بصانع البهجة والسعادة للشعب المصري.

يشار إلى أن عادل إمام يغيب عن رمضان 2019 بعد خروج مسلسله “فالنتينو”، وكان آخر أعماله مسلسل “عوالم خفية” الذي عرض في رمضان 2018.

Naguib Sawiris
 
@NaguibSawiris
 
 

لقد أعطى عادل إمام شعبنا السعادة و الفرح و قدم مثلا فى الدفاع عن الحرية و التصدى للإرهاب و هذا يكفيه فلسنا شعب يعيش على الصدقات ....فماذا قدمت انت ؟ و هل تبرعت انت لجمعية الاورمان حتى ب ١٠٠ جنيه ؟

عمار علي حسن@ammaralihassan
 

ممكن إن تبرع عادل إمام لجمعية الأورمان بمائة جنيه فقط .. رجل أعطاه بسطاء المصريين كل شيء ولم يفكر يوما أن يعطهم شيئا، ويأتي المهندس نجيب ويطلب شارعا باسمه. بلد عجيبة. https://twitter.com/AlAhram/status/1129502185165926401 

 
874 people are talking about this