Advertisement
قال النائب صداح الحباشنة إنه سيمتثل أمام المدعي العام يوم غدٍ الأحد، على خلفية دعوى " السب والشتم والتحقير عبر مواقع التواصل" والتي رفعت من قبل محافظ الكرك.

ويمثل النائب طارق خوري أمام المدعي العام غداً، بسبب تصريحات دعا فيها لتفجير خط الغاز "الإسرائيلي" في الأردن، وفق ما نشرته "الجزيرة الأردن".




وأضاف الحباشنة عبر حسابه على موقع فيس بوك: إن الدعوة الكيدية التي اقامها محافظ الكرك بدافع واضح ومدروس من حكومة الرزاز ووزير داخليته سلامة حماد.

وأشار الحباشنة إلى إنه سيتم اعتصام أمام محكمة" قصر عدل الكرك" صباح يوم الأحد من قبل عدد من المواطنين لإعلان تضامنهم ومؤازرتهم له.

ووجه الحباشنة رسالة للمعتصمين، فقال " ليكن تجمعكم الطيب انتصاراً ودعماً لعدالة قضائنا الذي لا يمكن أن نسمح جميعا بأن يصبح أداة طيعة في يد السلطة التنفيذية لتفتك من خلاله بكل من يعارض سياساتها الفاشلة.. وليكن هتافكم للوطن وفقرائه ومعلميه الأحرار وضد حكومات الفساد والظلم والتجويع وكلنا أمل فيكم وانتم من تقدمون الدروس في الوطنية والحرص على الوطن أن لا يندفع من بينكم وفي حالة انفعال من قد يقود إلى إخراج الاعتصام عن سلميته ومضامينه النبيلة أيّن كان قرار المحكمة وموقفها".