Advertisement

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مقطع فيديو قيل إنه يوثّق لحظة اختطاف نجمة مواقع التواصل الاجتماعي حنان المقبل.

والمقبل البالغة من العمر 15 عامًا، فتاة سعودية تعيش بالمدينة المنورة، وتنشط على مواقع وتطبيقات "السوشيال ميديا"، وخاصة في مجال الخلطات والوصفات النسائية مثل خلطات التجميل والعناية بالبشرة، وخلطات تخسيس وإنقاص الوزن.

ويظهر في الفيديو المتداول بعض الأشخاص يحاولون دفع آخرين داخل سيارة كانت متوقفة على جانب الطريق العام، دون أن يتم تحديد زمان ومكان تصوير الفيديو وصاحبه.

ويقول رواد مواقع التواصل، إن اختفاء الفتاة تم من أمام منزلها، من دون أن يصدر تأكيد رسمي حتى الآن.

وتفاعل ناشطون مع هذه الأنباء عبر هاشتاج (#اختطاف_حنان_المقبل) على موقع "تويتر".

وصرح والد الفتاة أنها خرجت من المنزل في ساعات فجر يوم الأحد الماضي، وأخبرت شقيقاتها بأنها ذاهبة إلي الي البقالة لشراء بعض الأغراض، وعند ذهابها إلي السوبر ماركت توقفت سيارة وقامت باختطافها.

وكشف والد الفتاة أنه لاحظ تأخر عودتها إلي المنزل مما أثار بداخله الشكوك، وعلي الفور توجه إلي السلطات الأمنية التابعة لمنطقة منزله، وبلغ عن اختفاء ابنته.

وتحركت قوات الشرطة علي الفور عقب تحرير البلاغ، وتبذل الآن قوات الأمن قصاري جهدها في عمليات البحث عن الفتاة، وقامت السلطات بتفريغ كاميرات الأبنية المحيطة بمكان الواقعة، للتعرف علي ملابسات الحادث.

 

 

 
٧٤ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك