Advertisement

تزامنا مع الحرائق التي اندلعت في أنحاء لبنان منذ أول أمس الاثنين،  وفي خضم تضامن المشاهير والفنانين لحرائق لبنان ، أبدى المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، تعاطفَه مع لبنان، الذي نشبت فيه العديد من الحرائق خلال الساعات الماضية، بسبب الارتفاع الكبير في درجات الحرارة، مما عرَّض المواطنين والمنازل والشوارع لخسائر فادحة في الساعات القليلة الماضية.

وكتب اللاعب الدولي المصري، عبر حسابه على «تويتر»: «كامل تعاطفي مع الأشقاء في لبنان، ودعواتي أن يحفظهم الله ويُبعد عنهم كل شر». وكان صلاح قد تواجد في لبنان منذ فترة، في زيارة سريعة.

واندلعت في لبنان منذ ليلة الاثنين الماضي حرائق في بعض مناطق قضاء الشوف في محافظة جبل لبنان وتحديداً في منطقة الدامور - المشرف - الناعمة/ وطالت المناطق المجاورة .

وامتدت الحرائق التي بدأت في منطقة المشرف التي تتواجد بها مدارس وجامعة ، على مساحات كبيرة من الأحراج في المنطقة وسط مخاوف وأخطار من وصولها إلى المنازل وقد نتجت أضرار في بعض المنازل واحتراق عدد من السيارات.

جدير بالذكر أن محمد صلاح عاد للمشاركة في مران ليفربول، أمس الثلاثاء، بصورة طبيعية، بعد شفائه تماماً من الإصابة التى لحقت به فى المواجهة الأخيرة أمام ليستر سيتي في الجولة الماضية من البريميرليغ، إثر تدخل قوي من حمزة تشودري لاعب الذئاب.