Advertisement

خاص - مروة البحيري

سارع النائب السابق ومالك شركة الاردنية للطيران الكابتن محمد الخشمان للرد على الاخبار التي انتشرت كالنار بالهشيم ومفادها احالت ملفات فساد تتعلق به وبرئيس الوزراء الاسبق فايز الطراونة الى مدعي عام النزاهة ومكاافحة الفساد.. بسبب تورطهما في قضايا فساد.

الخبر الذي بثته قناة فضائية اردنية باسلوب تشويقي انتهى بعبارة (التفاصيل لاحقا) اثار جدلا واسعا ما بين مصدق ومكذب وانهالت التعليقات الايجابية والسلبية "المدافعة والهجومية" ودارت كثير من علامات الاستفهام حول حقيقة هذا الخبر الخطير لا سيما ان مكافحة الفساد اعلنت مؤخرا عن احالة اسماء "كبيرة" الى المدعي العام مؤكدة ان لا احد فوق القانون!!

رجل الاعمال الخشمان رد على هذه الاتهامات بمنشور على صفحته على فيس بوك قال فيه:

((هههههه اخر صرعه ... قاعد بمكتبي بشتغل عشان نقدر ندفع رواتب ال 1000 موظف اللي بعيشوا 4000 بني ادم بيتصل معي شخص بحكيلي انو صحفي وانو في خبر علي بانو يجري التحقيق معي بمكافحة الفساد انا ودولة فايز الطراونه ... هههه طيب ممكن نفهم حضرات الشباب اللي قاعدين يطلعوا اخبار شو نوع المخدر اللي بالعينوا وكمان بدنا نفهم انتوا مش لاقيين شغله الا رجال البلد اللي بيشتغلوا وتاركين الفاسدين والزعران ؟؟؟ يا جماعه المشكله باللي بيقرأ وبيصدق وبيعلق .... ارحموا هالبلد يا اخوان شكلوا مع اخباركوا ما ضل نظيف ... وحسبنا الله ونعم الوكيل))

شاهد المنشور: