Advertisement

التقى وزير العمل نضال البطاينة أمس الإثنين، ممثلي شركة اس ايه بي SAP لتكنولوجيا المعلومات في مبنى وزارة العمل، وذلك لبحث آلية تشغيل الأردنيين في فروع الشركة المنتشرة في العالم، ومنح فرصة قيّمة للشباب الأردني ضمن عقود عمل منظمة تضمن حقوقهم .

وأكد وزير العمل خلال الاجتماع اهمية التعاون بين الجانبين في مجال تدريب وتشغيل الاردنيين، مشيرا الى ان سوق العمل الاردني زاخر بالطاقات الاردنية المبدعة والكفاءات التي يمكن استثمارها في العالم والاستفادة من خبراتهم .

من جهتهم تعهد ممثلو الشركة بتوفير بيئة عمل مستقرة وامنه، وذات معايير مالية ولوجستية جيدة، مع امكانية تزويد الوزارة ببرنامج تدريبي مدته من 3-6 شهور في الاردن، تمهيدا لصقل مهارات الشباب والشابات الاردنيين بما يتناسب مع متطلبات الالتحاق بفرص العمل.

كما ستقوم الشركة بتزويد وزارة العمل بقائمة احتياجاتهم من الكفاءات الاردنية وفرص العمل المتاحة مع الوصف الوظيفي، وشروط الالتحاق بفرص العمل وذلك في فروعهم المنتشرة.

يشار الى ان شركة SAP هي شركة رائدة في مجال برمجيات تطبيقات الشركات ولها 12 مكتب في جميع انحاء المنطقة العربية وتشغل نحو 10000شخص عبر مكاتبها في 130 دولة في العالم، وتأتي هذه الزيارة لمتابعة ما تم التوافق فيما بين البطاينة وإدارة الشركة في برلين خلال زيارة الوفد الحكومي لالمانيا مطلع الشهر الجاري.