Advertisement

يوليو، الأحد 2020] – بعد إعلان شركة OPPO عن إطلاقها لهاتف الـA92 في الأسواق المحلية، ستطلق الشركة أيضًا سماعات Enco W11 اللاسلكية في الدولة مركزة على التجربة الاعتيادية. يعد هذا الإطلاق آخر غزوة لِـOPPO على المستوى المبتدئ من السماعات اللاسلكية. بسعر [45 دينار]، يدمج المنتج بين أداء النواة المستقر والاتصال الملائم وعمر البطارية الذي يصل إلى 20 ساعة وصوت الجهير القوي وخصائص المقاومة للماء والغبار IP55.

كما تهدف OPPO إلى تمكين السماعات لتأسس وجود لها في مجموعات المستخدمين الأصغر سنًا والتي تهتم كثيرًا بالتكنولوجيات الجديدة وتتبع الصيحات النامية وتركز على أداء المنتج وتجربته.
تتميز سماعات OPPO اللاسلكية بالأداء الحسن من جميع النواحي لأنها بَنت سنوات من الخبرة في قطاع الصوتيات: فيستخدم المنتج تقنية Bluetooth جديدة بنقل مزدوج وتأخير قليل. لقد نقصت التأخيرات في النقل مقارنة بتقنية الـBluetooth التقليدية، ولقد تحسن قطع الاتصال المتعلق بالتداخلات. وتجعل رقاقة الـBluetooth 5.0 ووظائف إصلاح الاتصال التلقائية من الاتصال سهلًا ومستمرًا. كما تتخطى السماعات من حيث التحمل المنتجات الأخرى بنفس نطاق السعر، فإن السماعات تبقى تعمل بشحنة واحدة حتى خمس ساعات مع وقت تشغيل كلي يصل إلى 20 ساعة. أيضًا يحتوي المنتج على مدخل شاحن بنوع Type-C ذو الشعبية المتزايدة في السوق.
ذلك بالإضافة إلى إرضاء السماعات للمستخدمين الذي يركزون على جودة الصوت، فينتج مضخم الصوت قياس 8 مم الديناميكي والكبير مع البناء المركب من صفائح التيتانيوم أصوتًا بجودة عالية مما يضمن أداءً قويًا وأصواتًا واضحة للترددات المنخفضة. يدعم المنتج بروتوكول النقل الصوتي AAC HD مع نسبة ترميز صوتي أعلى وجودة أوضح. أما بالنسبة للمهتمين بممارسة الرياضة فإن الوظائف المقاومة للماء مسألة أساسية، لذا تعزز السماعات من تصنيفات المقاومة للغبار والماء IP55. فلن يكون الضرر بسبب الماء عاملًا سواء كانت المياه من التعرق أو من الأمطار الخفيفة الفجائية.
تدعم أيضًا السماعات تقنية إلغاء الضجيج خلال المكالمات للسماعتين وتعمل باللمس، ويتميز المنتج بتصميم أبيض يشبه حبة الفول يدخل داخل الأذن.
إبتداءاً من اليوم، يمكن للمستهلكين إقتناء زوجًا من هذه السماعات من متاجر OPPO. عند أخذ السعر والأداء والتشغيل بعين الاعتبار سيكون هذا المنتج بلا شك واحد من أفضل الخيارات للمستهلكين الذين يبحثون عن سماعات لاسلكية بمستوى مبتدئ.
لأي استفسار الرجاء التواصل مع فريق OPPO على:  P_iotpr@oppo.com