Advertisement

عمان - وقع الإتحاد النسائي الأردني العام إتفاقية تعاون وشراكة مع شركة إقتراب العالمية لإدارة المشاريع لإنشاء وتشغيل مطبخ إنتاجي مركزي وذلك وفقا لسياسة تمكين وتأهيل المرأة ودعم قدراتها ذهنياً ومعرفياً ومهارياً وتجسيداً للنهج الملكي السامي في إتاحة الفرصة للمرأة الاردنية لتكون جزءا فاعلاً في المشاركة بنهوض المملكة وكذلك تمكينها من الاعتماد على نفسها من خلال تحفيز عدة مبادرات وتفعيل دور المرأة في المجتمع .
وقد وقع الاتفاقية ممثلا عن الاتحاد العام الدكتورة ميسون تليلان رئيس الاتحاد وعن شركة اقراب العالمية اطراد المجالي مدير عام الشركة بحضور عدد المدراء وموظفي الطرفين.
وتتضمن الاتفاقية قيام شركة إقتراب العالمية بانشاء وتشغيل مطبخ إنتاجي وتزويده بكافة الادوات والاحتياجات الخاصة بالمطبخ الانتاجي المركزي، وكذلك قيامها بتسويق وبيع المنتجات المصنعة في المطبخ بكافة انواعها مع جهات مختلفة داخل المملكة وبإشرف الاتحاد النسائي العام. وبحيث يخضع المطبخ الاردني لجميع معايير الجودة والسلامة والصحة المهنية ويقوده مدربين حاصلين على شهادات دولية في فنون الطبخ لتدريب النساء على تقديم خدمات فضلى ضمن مواصفات عالمية.