شريط الأخبار

لماذا حذفت "الصحة" بيان التسعيرة الجديدة لعلاج كورونا في المستشفيات الخاصة!!؟

لماذا حذفت الصحة بيان التسعيرة الجديدة لعلاج كورونا في المستشفيات الخاصة
كرمالكم :  

حذفت وزارة الصحة الأردنية عبر صفحاتها بالتواصل الاجتماعي تفاصيل عن التسعيرة الجديدة لعلاج مرضى كورونا في المستشفيات الخاصة، التي انشرتها مساء الأربعاء.

ولم يعرف سبب حذف تلك التفاصل بيد أن مواقع اخبارية اشارت على لسان وزير الصحة ان هناك عدم توافق مع المستشفيات الخاصة على التسعيرة وفي حال حصل اتلوافق ستنشر غدا الخميس.

وتاليا تفصيل البيان الصحفي الذي حذفته وزارة الصحة

التسعيرة الجديدة للإقامة في اليلة الواحدة على النحو التالي:

أولا: تكلفة المريض في غرفة العزل العادية للدرجة الأولى (210 دنانير) شاملة جميع الأدوية والإجراءات والمستلزمات الطبية و تكلفة المريض في غرفة العزل العادية المشتركة (سريران) 125 دينارا، وللغرفة المشتركة التي تزيد عن ثلاثة أسرة 100 دينار وتكلفة الطفل مع المرافق في غرفة العزل 200 دينار، وتكلفة الطفل بدون مرافق 150 دينارا و تكلفة المريض في غرفة العناية المتوسطة شاملة جميع الأدوية والإجراءات 300 دينار و تكلفة المريض في العناية المركزة بحسب التسعيرة المعتمدة من قبل وزارة الصحة للمستشفيات الخاصة مع خصم 20% بغض النظر عن وثيقة التأمين التي يحملها المريض شاملة جميع الإجراءات والمستلزمات الطبية.

ان الأسعار تشمل (الإقامة والخدمات الفندقية، الفحوصات الشخصية، الصور الشعاعية، أدوية رفع المناعة، معالجة الأعراض المصاحبة للمرض، الإشراف الطبي من قبل استشاريي الصدرية، أجور الطبيب المشرف والتمريض، استشارة الطب النفسي، التنقلات، المستلزمات الطبية).

مواضيع قد تهمك