آخر الأخبار :
التاريخ : 2012-05-31

داعية سلفي يُجيز المشاهد الفاضحة بشروط

كرمالكم الإخبارية
اعتبر الداعية أسامة القوصي تواجد بعض المشاهد التي يُطلق عليها البعض “فاضحة”، أمرا طبيعيا يُقبل تواجده في السينما المصرية.

وقال القوصي في تصريحات لليوم السابع إنه من المقبول تواجد مثل هذه المشاهد، طالما أن “الحبكة الدرامية” تشترط ذلك.

وأضاف: الأفلام الجنسية لها غرض واضح، أما الأفلام الأخرى فهي تهدف للإصلاح، لذلك فإننا نقبل تلك المشاهد في سياق ولا نقبلها في سياق آخر.

وأكد الداعية السلفي الشهير أن الدين لا يصطدم بالفن، ، وإن الدين يشجع الفن باعتباره “تراث انساني”.

وأردف بالسياق ذاته: إنما الأعمال بالنيات.
تعليقات القراء
  • ( 1 )
    سؤال
    2012-05-31
    هل تقبل يا سيد اسامه ان تؤدي زوجتك او أمك أو أختك دورا في احد هذه المشاهد الفاضحه؟؟؟؟ لا أعتقد انك تقبل!!!
  • ( 2 )
    معاذ عبد القادر محمود سويد
    2012-05-31
    او هل يقبل ان قوم هو بدور شاب شاذ جنسيا مثل ما قام باداء هذه الادوار فنانون مصريون سابقا مثل:-
    خالد الصاوي
    يوسف شعبان
    فاروق فلوكس
    لا اظنه يقبل ذلك وان كنت اشك فيه بانه يمارس اللواط
    بالخفية
  • ( 3 )
    FADI
    2012-05-31
    كلام جميل وكلام معسول محدش يقول حاجه عنه لكن خيال نمشي ورا الدجال ونقول نحنا ماشيين وراءه لنعرف ماذا سيعمل فيمن يقابله لا بد من محاربته
  • ( 4 )
    ولا أسخف من هيك تفكير
    2012-05-31
    حقيقتاً؟
  • ( 5 )
    Waloo
    2012-05-31
    والله شكلو هاد الشيخ من القلة!!!!!!!!!!
    modern Sheik!!!!!!!!!!!!HHHHHHHHHHHHHHAAAAAAAAAAAAAAA
  • ( 6 )
    زينب المعايطه
    2012-06-02
    الله يأخذك اخذ عزيز مقتدر وحسبي الله عليك وعلى الي مثل شكلك
  • ( 7 )
    نصار
    2012-06-03
    انظروا الى وجه هذا الانسان قسما انه يتفرج على فيلم سكس ، وجه ابليس والعياذ بالله
  • ( 8 )
    نصار
    2012-06-03
    أخت زينب رقم 6 تعليقك رائع ومختصر ، شكله شكل ابليس والعياذ بالله وفي تعليق سابق لي لم ينشر بأنني أراهن بأن صورته المنشورة أعلاه هي جلسة مشاهدة فيلم جنسي دعاره ، انظروا الى الصورة جيدا ، مكر ودهاء وبشاعة.
أضف تعليق
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'كرمالكم الإخبارية' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .