آخر الأخبار :
التاريخ : 2012-06-24
الوقت : 12:08 pm

بالفيديو مواطن اردني يتفاجأ بذبابة في عبوة زيت عافية السعودي

كرمالكم الإخبارية

 
خاص - بارعة زريقات 
 

في حادثة تعتبر وصمة عارعلى جبين مجموعة صافولا السعودية المنتجة لزيت عافية الذي تتصدر اعلاناته اشهر القنوات العربية .


زيت عافية الصحي الذي لا يسبب الكولسترول , متوفر الآن في الاردن مع الذباب والحشرات هذا ما حصل مع مواطن اردني لديه محل تجاري يترزق منه اشترى عبوات من زيت عافية ليجد في احدى العبوات ذبابة تسرح وتمرح داخل الزيت,لم يصدق في البداية ما شاهده ولكنه حرك العبوة قليلاً ليرى الحشرة تتساقط الى اسفل العبوة,وبالطبع ابقى العبوة مغلقة دون فتح حتى لا يتهمه احد بمحاولة استغلال الشركة السعودية التي حققت شهرةعالمية بسبب انتاجها لزيت عافية وانواع اخرى من الزيوت , فلكم ان تتصوروا حجم الارباح التي تحققها شركة صافولا المسؤولة عن انتاج عافية,فكيف يمكن ان تمر مثل تلك الغلطة الشنيعة على مسؤولي ومراقبي الانتاج في الشركة وكيف تم تمرير مثل تلك العبوة وتصديرها للاردن دون التأكد من سلامتها.

 

من المؤكد ان هذا يعد استهتار واهمال من شركة عافية بسلامة وصحة المواطن الاردني.


هذا المواطن الذي يتفاجأ يوميا بفضيحة جديدة لشركة عالمية او علامة تجارية كبرى قصرت واهملت في مراقبة النظافة على منتجاتها مثل ما حصل مع الطالب العربي المقيم في الاردن والذي وجد حشرات على الخس الموجود في سلطة برجر كنج والذي سلط الضوء على قضيته موقع كرمالكم .


اذاً لم يعد هناك ثقة بتلك الاسماء والعلامات التجارية العالمية التي تحولت الى مؤسسات ربحية تتاجر بصحة وسلامة المواطن الاردني الذي كان من اكثر مستخدمي زيت عافية  ولكنه يتفاجأ اليوم عند سماع قصة العبوة التي تحتوي على ذبابة من الشركة التي كان يثق بها واهمالها للقواعد السليمة عند التعبئة والتصدير للزيوت.

 

وما يثير الاستغراب ان تلك الحشرة واضحة جدا داخل العبوة ويمكن لاي كان ان يراها بالعين المجردة فكيف وصلت العبوة مع الذبابة الى الاردن بسهولة واي استهتار موجود عند ادارة مجموعة صافولا لتصدر زيوت تحتوي على حشرات.


لذلك من الافضل ان يعتمد الاردنيون على  المنتجات الوطنية وان يشجعواعلى تسوقيها بدلاً من اهدار نقودهم على المنتجات والعلامات التجارية المشهورة التي لم يعد بعضها يعتمد على معايير المهنية في الصنع والتعبئة والتغليف واصبحت تحاول تسويق منتجاتها بغض النظر عن جودتها واهتمامها بصحة وسلامة المواطنين لان بيع مثل تلك العبوة من زيت عافية يعتبر اكبر خطأ ارتكبته الشركة المصنعة لانها اثبتت بذلك رغبتها في تسويق المنتج دون وجود رقابة على العبوات,او ان تلك الشركات العالمية لم تعد تؤمن لموظفيها ظروف عمل صحية ما دفعهم للاستهتار والعمل دون ضمير .


امر لا يغتفر وخطا يجب ان توضح ملابساته وتفاصيله مجموعة صافولا السعودية المنتجة لزيت عافية ... لان المواطن الاردني ليس فأر تجارب ولا مستهلك من الدرجة العاشرة ليتم معاملته بهذا الاستهتار والاستخفاف بصحته وسلامته ومجموعة صافولا السعودية المختصة بانتاج الزيوت وعلى راسها زيت عافية والتي تحقق ارباحاً خيالية من المشين ان تستهر بصحة الزبائن وتترك عبوة من زيت عافية تسبح فيه الذبابة وتمرح .

 

كرمالكم تحتفط بعبوة الزيت التي تحتوي على الذبابة لمن يريد التأكد من صحة ما جاء في الخبر.

 


 

 

 

 

 

Advertisement