آخر الأخبار :
التاريخ : 2013-04-17

صيف ملتهب ينتظر برشلونة في 2013

كرمالكم الإخبارية
يستعد نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني لخوض صيف لاهب خلال فترة الانتقالات المقبلة عقب نهاية موسم الحالي من أجل إعادة بناء الفريق على مستوى صفقات بيع وشراء اللاعبين استعداداً للموسم الجديد 2013-2014.

وبحسب تقارير إسبانية فأن البيت الكتالوني سيشهد حملة تغييرات كبيرة، إذ يخطط المدرب تيتو فيلانوفا لخفض عدد لاعبي الفريق الأول بداية من الموسم المقبل والعودة لتطبيق الفلسفة القديمة للنادي التي تعتمد على 22 لاعبا يضاف عليهم لاعبي الفريق الثاني.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن حملة التغييرات الكبيرة التي سيشهدها النادي ستبدأ بالحارس الدولي الإسباني فيكتور فالديز الذي قرر الرحيل مع نهاية عقده في الصيف الحالي، إضافة إلى رحيل المدافع الفرنسي اريك ابيدال العائد من المرض بعد غياب طويل إثر خضوعه لعملية زراعة كبد.

وبحسب الصحيفة المقربة من نادي برشلونة فإن كلاً من لاعبي الوسط الكاميروني أليكس سونغ وجوناثان دوس سانتوس، ومعهما المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز معروضين للبيع في سوق الانتقالات، فيما يبقى مستقبل المهاجم الدولي دافيد فيا مجهولاً حتى هذه الساعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لن يستغني عن السادسي التالي: البرازيليان داني الفيش وادريانو كوريا، والإسبانيون كرستيان تيو ومونتويا وبارترا، والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.

وفي الوقت ذاته أكدت "سبورت" أن المهاجم البرازيلي نيمار هو الهدف الأول للفريق الكتالوني خلال الصيف المقبل إضافة لحاجة الفريق إلى التعاقد مع حارس مرمى لسد غياب فالديز، ولاعباً في قلب الدفاع لتعويض كارليس بويول المتقدم في العمر ويتعرض لإصابات كثيرة تبعده عن الفريق.

ويبقى عصب الفريق في مأمن من التغييرات التي ستطرئ في الصيف مقدمتهم المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يرتبط بعقد حتى 2018، وتشافي هيرناديز،سيسك فابريغاس، بيدرو رودريغيز، سرجيو بوسكيتس، أندريس إنييستا وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا.
تعليقات القراء
أضف تعليق
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'كرمالكم الإخبارية' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .