آخر الأخبار :
التاريخ : 2013-09-28

جريمة قتل مروعة في مجمع "المارينا" بالكويت (صور)

كرمالكم الإخبارية
لقي شاب كويتي (ج.ي.ع) في العشرينات من عمره حتفه اثر مشاجرة عنيفة دارت بينه وبين آخرين في مجمع مارينا مول بمنطقة السالمية.

وقالت مصادر كويتية بأن رجال الأمن ضبطوا قاتل المواطن الكويتي في المجمع بالسالمية، ويدعى 'رامي فياض'.

وفي تفاصيل الجريمة، أبلغ مصدر أمني بأنه في تمام الساعة 11:55 من مساء الخميس تلقت غرفة عمليات الداخلية بلاغا يفيد بمصرع شاب كويتي عشريني من مواليد 1989 قتلا بآلة حادة في مجمع المارينا مول بمنطقة السالمية إثر مشاجرة عنيفة دارت بينه وبين آخرين.

وأضاف المصدر أن الشاب تعرض لعدة طعنات نافذة أودت بحياته في الحال.

وأعرب رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الصباح عن بالغ تقديره لرجال إدارة مباحث حولي والإدارة العامة للمباحث الجنائية لجهودهم وتفانيهم في أداء مهامهم الأمنية وتمكنهم من سرعة ملاحقة وضبط المتهمين في واقعة قتل احد المواطنين في مجمع المارينا كرسنت مساء الخميس مؤكدا ان رجال الامن هم العيون الساهرة على امن وامان المواطنين .  

وكانت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية قد أعلنت عن تمكن رجال امن إدارة مباحث حولي بالإدارة العامة للمباحث الجنائية عن ضبط الجناه في قضية قتل المواطن اثر المشاجرة التي وقعت بينهم مساء أمس الخميس بمجمع المارينا كرسنت كما جرى احراز السكين المستخدمة في قتل المجني عليه.

وذكرت بأن المتهم الرئيسي يدعى سعد ثويني كاظم من غير محددي الجنسيــة قد اعترف بارتكابه الواقعـــة بمشــاركة كل من المتهم الثــــاني ويدعى عبدالله مبارك محسن من غير محددي الجنسية والمتهم الثالث ويدعى سعد علي فرج كويتي الجنسية حيث أدلوا جميعا باعترافاتهم كاملة في كيفية ارتكابهم هذه الجريمة البشعة وارشدوا عن مكان السكين المستخدمة في ارتكــاب الجريمـــة والتي تم التحفظ عليهــا وضمهــــا إلى ملف القضية رقم 398 / 2013 جنايات السالمية هذا فيما لا تزال التحقيقات جارية مع المتهمين لمعرفة المزيد عن وقائع الجريمة ومسبباتها.

وفي تطورات لاحقة أفادت مصادر أنه وبعد تحقيقات مكثفة ، اعترف الثلاث شبان البدون بعد ضبطهم بقتل مواطن طعناً بمجمع المارينا وقاموا بإرشاد المباحث لمكان السكين المستخدم .

وقال مصدر أمني بأن ثلاثة شبان من البدون مع فلسطيني تم ضبطهم ضمن المشتبه بهم بجريمة المارينا.

وأضاف المصدر أن هؤلاء الأربعة بعد ضبطهم لازالوا مشتبه بهم كما أن التحقيقات لازالت جارية لمعرفة الجاني.
تعليقات القراء
  • ( 1 )
    اردني حر
    2013-09-28
    ألاعدام للجناه
  • ( 2 )
    جاسم الفهد
    2013-09-29
    اشكر رجال وزاره الداخليه علي المجهود الطيب الذي ظبطوا المجرمين وعلي رأسهم وزير الداخليه الشيخ محمد الخالد ورجال المبحث بظل هم في وقت قصير عساكم ذخر لهذا الوطن والإخلاص له
أضف تعليق
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'كرمالكم الإخبارية' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .