آخر الأخبار :
من نحن

كرمالكم موقع الكتروني شامل ومستقل تملكه مؤسسة "سطح المكتب" الالكترونية .. انطلق من العاصمة الاردنية عمان ليشكل نقلة نوعية ونقطة تحول في المواقع العربية من خلال فريق عمل اعلامي متكامل بخبرات واسعة وكفاءات عالية وضعت نصب عينيها نقل الخبر بمصداقية وشفافية ومواكبة المستجدات في كافة انحاء العالم وايلاء قضايا الامة العربية جزءا كبيرا من الاهتمام من خلال الخبر الحي ونشر التحليلات واتاحة المجال امام القراء الاعزاء للمشاركة في الافكار والطروحات والتعليقات والمقالات بحرية مسؤولة ذات سقف عال.


وحرصت ادارة موقع كرمالك على اختيار تصميم مدروس وتقني للموقع بهدف نشر الاخبار المتنوعة التي تتناسب مع رغبات واذواق القراء عبر تبويب متميز يتيح لهم التصفح بسهولة وشمولية لتضع الاخبار المحلية والعربية والعالمية بين يدي المتصفحين.


في هذا الفضاء الواسع تخترقنا الاخبار المضللة والمشبوهة فتضيع الحقيقة وتنهار القيم وتحتار العقول ما بين الصدق والتلفيق.. لكننا في كرمالكم اخذنا على عاتقنا ان نكون كلمة الحق في زمن الباطل لا نساوم على مبدأ ولن نكون سلعة تباع وتشترى رافعين شعار.."الحقيقة مهما كلف الامر" .. ويبقى للقارئ الكريم الحكم والتقييم.

 

للاتصال بنا اضغط هنا