شريط الأخبار

البنك الأهلي الأردني يطلق حملة جوائز حسابات التوفير "حسابك بربحك"

البنك الأهلي الأردني يطلق حملة جوائز حسابات التوفير حسابك بربحك
كرمالكم :  

أطلق البنك الأهلي الأردني حملة جوائز حسابات التوفير "حسابك بربحك" بهدف إتاحة الفرصة أمام عملائه لربح جوائز قيّمة من خلال حسابات التوفير، ولترسيخ الثقافة المالية المتعلقة بمفهوم الادّخار الإيجابي.

وتستهدف الحملة جميع فئات المجتمع، من خلال حسابات توفير خاصة بالسيدات، بالإضافة إلى حسابات توفير خاصة بالأبناء، وحسابات توفير خاصة بالشباب.

وتمنح الحملة للفائزين جوائز نقدية وعينية قيّمة توزّع طوال فترة الحملة، وتتنوع بين قسائم التسوق والمبالغ النقدية والألماس وهدايا الأطفال، بالإضافة إلى جوائز أخرى تنتظر عملاء البنك الفائزين من كافة الفئات. وسيحظى المشاركون في حملة حسابات التوفير بفرصة ربح سيارات مميزة من أنواع مرسيدس وجاغوار وكيا وBYD إضافة إلى سكوترات فيسبا وغيرها.

ويتيح البنك للراغبين بالاشتراك في الحملة إمكانية فتح حسابات توفير من خلال زيارة أقرب فرع من فروع البنك المنتشرة في كافة محافظات المملكة.

وفي تعليقه على ذلك، قال الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الأهلي الأردني د. أحمد الحسين: إن البنك يسعى من خلال هذه الحملات التشجيعية إلى زرع بذور الثقافة المالية لدى جميع فئات المجتمع، خاصةً تلك المتعلقة بالتوفير والادخار، مشيرا إلى أنّ الجوائز التشجيعية ما هي إلا تعبير عن تقدير البنك الأهلي لولاء عملائه ودورهم الكبير في المساهمة بنجاحات البنك وإنجازاته.

 

مواضيع قد تهمك