ناشر الموقع مروة البحيري
شريط الأخبار
  • وجه النائب د.أحمد الرقب سؤالا للحكومة عن عقود شراء الخدمات التي تمت مؤخرا في مؤسسة الاذاعة والتلفزيون وأصحابها ومؤهلاتهم وخبراتهم ورواتبهم وان كان منهم من لا يحمل شهادة ثانوية عامة!!

  • حصلت شركة عبر الاسواق لخدمات التسويق والاعلان على قرار قطعي من مأمور تنفيذ عمان يقضي بالحجز التنفيذي على اية اسهم تعود للمحكوم عليها في القضية التنفيذية ذات الرقم (13621/2019) شركة "اموال انفست" بقيمة (45) الف دينار تقريباً مطالباً الجهات ذات العلاقة لتنفيذ القرار حسب الاصول القانونية، وذلك تنفيذا لقرار الحكم.

  • اوقفت احدى شركات التأمين المحلية التأمين الصحي عن موظفي الشركة والشركات التابعة لها منذ ما يقارب 8 شهور.. مصادر اوضحت ان السبب هو قيام الموظفين بصرف نماذج متعددة دون أسباب حقيقية مشيرة ان الشركة لم تقم بايقاف التأمين الصحي بشكل مطلق عن الموظفين حيث ما زال بامكان الموظفين الحصول على نماذج طبية في حالات الادخال الطارئة للمستشفى والولادة.

  • قضت محكمة غرب عمان بالحكم لصالح أحد المعلمين بقضية عمالية ضد مدرسة خاصة في عمان... وبحسب محامي النقابة محمد عسكر، فإن النقابة ترافعت عن المعلم في القضية، وحكمت المحكمة بمبلغ 11.268 دينار لصالح المعلم.

  • عضو هيئة تدريس سبق وتم التحقيق معه وإدانته بسرقة علمية، مرشح قوي لموقع نائب عميد البحث العلمي والدراسات العليا في إحدى الجامعات الرسمية..!!

  • تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحاديث مصحوبة بصورة لوليمة أقامها رجل أعمال لسفير الكيان الصهيوني وضمت رجال أعمال وشخصيات قبل عدة أشهر تقريبا.. رجل الأعمال الذي أقام الوليمة بالمناسبة هو من كبار رجال الأعمل الذين يمتلكون شركة عالمية للمطابخ ويمتلك شركة عقارات والعديد من الأعمال والشركات الأخرى.. والله اعلم!

  • تساءل النائب رمضان الحنيطي حول ماهية "الأسس المتبعة في تعيين المدير العام بشركة تسويق المنتجات البترولية، التابعة لشركة مصفاة البترول الأردنية".. وقال في سؤال وجهه إلى رئيس الوزراء عمر الرزاز: "ما هي الأسس المتبعة في تعيين الموظفين من كل الفئات؟ وكم تبلغ رواتب وحوافز ومكافآت وبدلات المدير العام؟ وما هي مؤهلات المدير العام الحالي وخبراته السابقة بهذا المجال؟".

  • حركت جليلة دحلان زوجة القيادي السابق في حركة فتح والسلطة الفلسطينية محمد دحلان دعوى قضائية ضد الصحفي حسن صفيره والمدير العام لموقع الشريط الاخباري جهاد البطاينة على خلفية مادة كان الموقع قد تناولها فيها.

حكومات الأردن وتحدي العشر سنوات – عماد حجاج